الدول العربيةالسعوديةالعلا

بانيان تري العلا للضيافة الفاخرة والمُستدامة

العلا

بانيان تري العلا منتجع رائد في مجال الضيافة الفاخرة والمُستدامة يوفر لضيوف العلا مجموعة من الفِلل المعاصرة بتصاميم تُحاكي التراث. افتتح المنتجع في شهر أكتوبر 2022 ليستقبل الضيوف الراغبين في الاسترخاء وسط سكون الصحراء بين أجمل المناظر الطبيعية في وادي عِشار.

الراحة والخصوصية والرفاهية

تُعتبر شجرة البانيان «الأثأب أو التين البنغالي» المعلم الرئيسي في العديد من القُرى الآسيوية، ومقصد الرحّالة والمسافرين للاستراحة تحت ظلالها بعد يومٍ طويل. ومن ذلك تم تسمية المنتجع الفاخر الذي  يتميّز بمساحة خارجية ساحرة بين الجبال الصحراوية الشامخة لتوفير الراحة والخصوصية الرفاهية بأسلوب مُستدام لضيوف العلا مع تصاميم أنيقة مستوحاة من الفنون والحِرف العربية، لتتناغم مع طبيعة المنطقة وتراثها العريق.

فلل المنتجع الفاخرة
يضم المنتجع 47 فيلا فاخرة بأسقف عالية، ومظلة كبيرة على طراز الخِيام التقليدية. وتتوفر أربعة أنواع من الفلل: فيلا من غرفة نوم واحدة، فيلا من غرفة نوم واحدة مع مسبح، فيلا من غرفتي نوم مع مسبح، فيلا من ثلاث غرف نوم مع مسبح.
وتتمتع كل فيلا بإطلالات متفردة مع موقد نار ومساحة خارجية خاصة.

مطاعم المنتجع المبتكرة

يضم منتجع بانيان تري مطعمين مميزين في الحديقة الجنوبية: مطعم حرّة لأشهى المأكولات العربية والعالمية، ومطعم زعفران لأشهى الوصفات التايلاندية الأصيلة إذ يوفر تجربة تستوحي فنون الطهي المبتكرة من خيرات مهرجان العلا للحمضيات.

تذوّق 8 أصناف متنوعة من إبداع الشيف التنفيذي في منتجع بانيان تري «ريكاردو لوجان» والشيف «ويليام ليديويل» الحاصل على نجمة ميشلان الفرنسية. ويتزيّن المطعمان بتشكيلةٌ من المنتجات المصنوعة يدويًا، بدءً من السجاد إلى الأواني الفخارية، ليتمتع الضيوف بتجربة متكاملة في صميم الثقافة المحلية.

مرافق وخدمات المنتجع

ينتمي منتجع بانيان تري العلا إلى مجموعة فنادق «بانيان تري» المستقلة والرائدة عالميًا في مجال الضيافة الفاخرة والمُستدامة. وتتضمن مرافق وخدمات بانيان تري العلا: سبا بانيان تري مع مسبح حجري، ومركز الصحة واللياقة البدنية، ومطاعم فاخرة، وخدمة الغرف في الفيلا، وحصص اليوغا، وتنظيم الأعراس، و واي فاي مجاني لإقامة ممتعة ومريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى