اندونيسيابالي

بالي اندونسيا Bali Indonesia

بالي Bali تجذب السياحة العديد من الزوار بسبب سحر جمالها الطبيعي وروعة الجو وشواطئها المُتميزة التي تنتشر على ضفافها المنتجعات الراقية والفخمة، وتُعد من أجمل جزر أندونيسيا والتي تشهد إقبال كبير من الزوار الباحثين عن الإسترخاء والإستجمام والإستمتاع بجمال الأماكن السياحية التي يجب الإستمتاع بها عند زيارة الجزيرة.

كما تحتوي على العديد من حقول الأرز في أوبود وهي مدينة في الجزيرة وكذلك تحتوي على الجبال البركانية التي يتم عمل البحوثات العلمية فيها بشكل متواصل وعند رجوع الزوار إلى بلدانهم كثيراً ما نسمع جملة كانت رحلتي رحلة جميلة ومميزة والسفر لأندونيسيا رائع جداً وسأعيد تكرار الرحلة.

من الأماكن السياحية في الجزيرة:

كوتا – وهي منطقة سياحية مشهورة بشاطئ كوتا المتميز والذي تتوزع فيه منتجعات وفنادق كوتا الراقية والمشهورة عالمياً.

وتر بوم – هي مدينة ألعاب والتي تعتبر ثاني أفضل حديقة ألعاب مائية في العالم، والتي تناسب العوائل وجميع أفراد الأسرة بشكل كبير.

أميد – وهي منطقة تنتشر على عدة قرى تشتهر بالصيد وتتميز برمال بركانية سوداء. حديقة الطيور – وتحتوي على أنواع كثيرة من الطيور وهي حديقة ذات مساحات خضراء.

حديقة سفاري – وهي حديق مفتوحة تحتوي على المئات من الحيوانات المذهلة والنادرة المهددة بالإنقراض. بوكيت شبه الجزيرة – التي تمتاز بمناظرها الطبيعية والخلابة التي تقع بجنوب الجزيرة .

كينتاماني – والتي تقع بقلب الجزيرة وتشتهر بطبيعتها الخلابة والفاتنة ومناظرها الساحرة ما يجعلها منطقة جذب سياحي خلابة.

افضل 3 انشطة في حديقة طيور اندونيسيا

فنادق بالي:

منتجع ذا باترا بالي آند فيلاز

لا تفوّت أي مما تتيحه لك بالي بإقامتك المدللة في المنتجع.
سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم بالمنتجع بأفضل الخدمات وأهم وسائل الراحة. ابق على اتصال بكل معارفك بلا أي تعقيدات بفضل وجود خدمة واي فاي مجاني بالـ المنتجع. يمكن ترتيب الوصول من المطار والعودة إليه بسهولة من خلال خدمات نقل المطار المتاحة في الـ المنتجع. ستجد خدمات مثل تأجير سيارات، تاكسي وخدمة النقل متاحة في الـ المنتجع لتستمتع برحلات نهارية أو جولات سياحية خالية من التعقيدات أثناء زيارتك إلى بالي.
يتم توفير موقف للسيارات مجانًا للنزلاء. ستجد بالـ المنتجع عديد من خدمات مكتب الاستقبال مثل خدمة الكونسيرج، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة لضمان راحة النزلاء. ستجد حجز تذاكر أفضل المطاعم وأشهرها سهلاً للغاية أثناء إقامتك في المنتجع بفضل خدمات مثل خدمة حجز التذاكر. لن تحتاج لحزم حقائب كبيرة أثناء تحضيرك لإقامتك في المنتجع ، لأنه بفضل توفير الـ المنتجع لخدمات مثل خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف ستحافظ على ملابسك نظيفة طوال الوقت.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة بخدمتك أثناء إقامتك بالمنتجع . غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة.
تم تصميم وتزيين جميع الغرف بلمنتجع لتُشعر النزلاء بالراحة وكأنهم بالمنزل. لضمان أقصى راحة لك خلال إقامتك في بعض غرف الـ المنتجع أضفنا لك مكيف هواء والستائر المعتمة. تأتي بعض الغرف بالمنتجع مع ميزات في التصميم مثل شرفة أو تراس. لإضافة لمسة من الترفيه، سيتوفر للنزلاء في بعض الغرف المحددة تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع.
لا تجعل شعور العطش يقلقك، فبعض غرف النزلاء تحتوي على الميني بار، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه. من الجيد معرفة أن حمامات بعض غرف النزلاء تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

تناول الطعام والأنشطة المتاحة

كل صباح يمكنك أن تبدأ يومك بتناول وجبة إفطار شهية بمكان إقامتك المنتجع . ما هو أفضل من فنجان قهوة منعش؟ أن تبدأ كل يوم من أيام عطلتك بالـ المنتجع بتعديل مزاجك مع فنجان من القهوة عالية الجودة. ستجد بالـ المنتجع عدد من خيارات تناول الطعام الشهي مما يتيح لك العديد من الوجبات اللذيذة. سيسعد النزلاء الذين لديهم قيود على بعض المكونات الغذائية بوجود مجموعة شهية من أنواع المأكولات بالمنتجع بما في ذلك خيارات حلال.
لن تذهب إلى أبعد من مكان إقامتك للاستمتاع بليلتك بفضل وجود بار. هل أنت طباخ ماهر؟ حضّر وجباتك بنفسك أثناء إقامتك ب الـ المنتجع بفضل وجود مرافق للشواء.
يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المتاحة بالمنتجع طوال اليوم. لا يفوتك استكشاف الشاطئ القريب الذي يمكنك الوصول إليه مباشرة من مكان إقامتك بلـ المنتجع. لا تفوّت فرصة الاسترخاء والتعافي كما تستحق عبر زيارة خاطفة إلى حوض استحمام ساخن، مساج وسبا. لا تفوّت الاستمتاع بالمسبح بلـ المنتجع سواء بغطسة سريعة أو السباحة لبعض لفات منعشة.
تخلص من تعقيدات النزهات التقليدية وارتدِ ما يحلو لك على بار المسبح بلـ المنتجع برفقة مشروبك المفضل. لا تفوتك زيارة المركز الرياضي بلـ المنتجع من أجل التريض والحفاظ على لياقتك البدنية. لا تفوت انتعاش وحيوية الأنشطة المائية مثل الرياضات المائية غير الآلية. لا تفوتك ممارسة بعض الأنشطة المسائية برفقة نزلاء الـ المنتجع مثل ملاعب تنس.
حان وقت المرح مع الأصدقاء أو العائلة بإحدى مناطق الترفيه مثل مكتبة. هل ينتظرك شخصًا عزيزًا عليك تريد مشاركته ذكريات رحلتك السعيدة؟ إذن عليك زيارة الـ متجر تذكارات ومتاجر لشراء هدية تذكارية مميزة.

حول العقار

انطلق بكل حرية واكتشف أسرارها. استمتع على رمال الشاطئ برفقة مشروبك المفضل الذي حتمًا ستجده وأنت مسترخِ بكوتا بيتش، فقط على بُعد 2.4 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى