الياباناوساكا

اوساكا

اوساكا 大阪 الفنون والتسوق والترفيه والثقافة والتاريخ – اكتشفها كلها وأكثر في أوساكا. تستضيف هذه المدينة الساحلية والمركز التجاري لليابان العديد من الوجهات المعروفة. استكشف كل شيء بدءًا من عظمة دوتونبوري وحتى هدوء قلعة أوساكا في دليل السفر هذا إلى أوساكا

اوساكا (大阪) هي مدينة متعددة الأوجه ووجهة لا بد منها للزائرين لأول مرة في اليابان . تشمل إحدى مناطق الجذب الرئيسية شارع شينسايباشي للتسوق الذي يبلغ عمره أكثر من 380 عامًا. أثناء تواجدك هناك، يمكنك مشاهدة الناس أو مجرد الاستمتاع بنبض هذا الرمز الثقافي الدائم للمدينة. للاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة والأطعمة المحلية الشهية، توجه إلى دوتونبوري ونامبا. ولا تفوت أيضًا المواقع التاريخية مثل قلعة أوساكا الشهيرة في الجزء الشرقي من المدينة.

أهم 3 أشياء يمكن القيام بها في أوساكا

هي ثالث أكبر مدينة في اليابان وهناك الكثير للقيام به ( طوكيو هي الأكبر ويوكوهاما الثانية). تقع في غرب اليابان والتجربة مختلفة تمامًا عن طوكيو التي تقع في شرق اليابان. فيما يلي توصياتنا للزوار لأول مرة:

1. الغذاء

تشتهر بمطبخ اليابان، وهي قبلة لمحبي الطعام. يمكنك العثور على أطعمة الشوارع الرخيصة ولكن الجيدة في المقاهي العصرية لتناول وجبات العشاء الفاخرة من شرائح لحم كوبي في كل ركن من أركان الشوارع. اجلب شهيتك لأن أخذ عينات من الأطعمة يعد جزءًا لا يتجزأ من تجربة المدينة. الأطباق التي يجب تجربتها: تاكوياكي ، وكوشيكاتسو ، وأوكونومياكي ، وشرائح اللحم اليابانية ، وكيتسون أودون ، وياكينيكو .( يجب سؤال المطاعم عن الاكل الحلال).

2. التسوق

إذا كنت تفكر في التسوق، فلن تخيب أوساكا ظنك. تصفح المتاجر الكبرى الحديثة مثل هانكيو ودايمارو أو قم بالتجول في شينسايباشي سوجي الذي يبلغ عمره 380 عامًا، حيث يوجد كل شيء للجميع. مناطق التسوق الرئيسية في أوساكا هي أوميدا في الشمال ونامبا في الجنوب. هل تبحث عن سلع متخصصة؟ يمكنك التوجه مباشرة إلى شارع التسوق Sennichimae Doguyasuji لشراء منتجات المطبخ أو Amerikamura للأزياء العصرية.

او الاسواق الاخرى

اوساكا

3. الأنشطة والثقافة

بالمقارنة مع طوكيو، تتمتع أوساكا بأجواء أكثر واقعية ولكن يمكنك أن تتوقع أوقاتًا جيدة بشكل عام حتى مع وجود الأطفال في حقائب اليد. استمتع بالمنظر من أعلى قلعة أوساكا الكبرى، أو شاهد أسماك قرش الحوت في حوض أسماك أوساكا (كايوكان)، أو اركب إحدى أطول عجلات فيريس في العالم في تيمبوزان. إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة، قم بزيارة Universal Studios Japan. علاوة على ذلك، هناك الكثير من المتاحف والأضرحة والمراصد والمتنزهات التي يمكنك زيارتها.

أدلة منطقة أوساكا

1. قلعة أوساكا

اوساكا

باعتبارها واحدة من المعالم الأكثر شهرة ، ترتفع قلعة أوساكا الكبرى عالياً فوق سطح الأرض وتحيط بها حديقة جميلة وجدار حجري مثير للإعجاب. إنها قلعة طبق الأصل وهي صديقة للكراسي المتحركة/عربة الأطفال وتحتوي على مصاعد بالداخل.

2. دوتونبوري ونامبا

من الأفضل تجربة روح ” كويداور ” – والتي تُترجم إلى “تناول الطعام حتى تُدمر” – في دوتونبوري. هناك المئات من خيارات الطعام وأروع لافتات المطاعم على طول الشارع الشعبي.

3. أوميدا

اوساكا

أوميدا هي واحدة من مراكز المدن الرئيسية حيث تضم خيارات لا حصر لها من أماكن تناول الطعام والتسوق. توفر مراكز الطعام الضخمة داخل المتجر الضخم توقفًا ممتعًا حتى لو كانت بطنك ممتلئة بالفعل. الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها هي مراقبة المدينة من HEP FIVE FERRIS WHEEL وركوب المصعد العائم في Sky Building الرائع.

4. شارع التسوق أميريكامورا وشينسايباشي

تشتهر شركة Amerikamura بأحدث صيحات الموضة الشبابية اليابانية. إذا لم تكن هذه هي ذوقك، يمكنك التسوق من العلامات التجارية العالمية والمحلات التقليدية في شارع التسوق شينسايباشي التاريخي.

5. منطقة تسوتنكاكو وشينسيكاي

اوساكا

استمتع بإطلالة رائعة على من أعلى برج تسوتنكاكو وتذوق طبق كوشيكاتسو اللذيذ (الخضروات المقلية واللحوم على الأسياخ) في منطقة شينسيكاي النابضة بالحياة. هل تريد أن تكون مغامرًا في اختياراتك الغذائية، فما رأيك بتجربة السمكة المنتفخة اليابانية؟

6. اكسبو سيتي

تعتبر Expocity مكانًا مثاليًا للعائلات الشابة التي تزور أوساكا. يمكن للزوار ركوب أطول عجلة فيريس في اليابان، واستكشاف حوض السمك NIFREL المناسب للأطفال، أو التسوق حتى وصولهم إلى Lalaport Expocity.

7. قرية ميناء تيمبوزان

اوساكا

تضم قرية تيمبوزان هاربور أسماك قرش الحوت الرائعة في كايوكان وتقدم الأطعمة المفضلة في نانيوا كويشينبو يوكوتشو. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة من إحدى أطول عجلات فيريس في العالم.

8. يونيفرسال ستوديوز اليابان

دليل السفر الشامل الخاص بنا لزيارة يونيفرسال ستوديوز اليابان في أوساكا. ستجد أيضًا الاستراتيجيات الموصى بها للاستمتاع بالجولات الشهيرة وعالم هاري بوتر

طوكيو عاصمة اليابان وأكبر مدنها

فنادق مدينة اوساكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى