آسياالهندغوا

اهم 4 اشياء تشجعك على السياحة في غوا

اهم 4 اشياء تشجعك على السياحة في غوا

تقع مدينة جوا أو غوا في الجزء الغربي من إقليم كونكان في الهند، ورغم أنها من أصغر مدن السياحة في الهند إلا أنها تتميز بطبيعتها الخلابة، كما أن معالم السياحة في غوا كثيرة وهامة وتجذب الكثير من الزوار الأجانب من جميع أنحاء العالم، ولهذا قمنا بإعداد هذا التقرير عن اهم 4 اشياء تشجعك على السياحة في غوا أثناء زيارتك للهند.

أشياء تشجعك على السياحة في غوا

شواطيء مدينة غوا

تحتوي مدينة غوا على الكثير من الشواطئ الخلابة، والتي تجعل من تلك المدينة الهندية مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل، حيث تمتد تلك الشواطيء نحو 75 ميلاً بطول المدينة.

وتتميز تلك الشواطيء بأشجار النخيل المتراصة على ضفافها بجانب شجر جوز الهند الرائع، كما تشتهر شواطيء جوا برمالها البيضاء النظيفة، ومن أشهر شواطئ غوا، شاطيء فاكتور وهو الشاطئ الأكثر رومانسية في العالم.

الشلالات في غوا

تضم مدينة غوا عدد ضخم من الشلالات الطبيعية المتدفقة من أعالي الجبال الخضراء، وبعض الجبال ذات الطبيعة الصخرية الجافة، وتعد شلالات أرفالم هي أشهر تلك الشلالات، وتقع أرفالم على بعد 2 كم فقط من مدينة سانكويلم بغوا.

وتجذب شلالات غوا (والتي يصل ارتفاع بعضها لحوالي 50 متر من سطح البحر) العديد من السياح الأجانب بصورة مستمرة للمدينة، حيث توفر لهم تلك الشلالات العديد من الأنشطة التي يمكنهم القيام بها أثناء زيارتهم لها مثل السباحة والغوص.

التسوق في غوا

من الأشياء التي تشجعك على زيارة مقاطعة غوا هي خيارات التسوق العديدة، وننصحك بألا تفوت زيارة أسواق غوا والعودة بشيء من هناك إلى وطنك، فستجد في أسواق غوا الكثير من متاجر الهدايا، والإكسسوارات فضلاً عن أقمشة الحرير الهندية الشهيرة.

وتعد أسواق أنيجو، ومابوسا، وسوق السبت في أبرا هم الأفضل بين أسواق جوا الهندية.

اهم 4 اشياء تشجعك على السياحة في غوا

الأنشطة الترفيهية التي توفرها لك غوا

أكثر اشياء تشجعك على السياحة في غوا هي الأنشطة الترفيهية، حيث توفر لك مقاطعة غوا الكثير من الأنشطة وخاصة لمحبي الرياضات المائية، والأنشطة الترفيهية التي تقام غالباً على الشواطيء، مثل ركوب الأمواج، والغوص في أعماق البحار الموجودة في المدينة، واستكشاف الحياة البحرية للحيوانات المائية الموجودة في شواطئ غوا.

ومن الأنشطة الترفيهية التي ننصحك بها، أن تقوم بإستئجار سيارة خاصة مع عائلتك واستكشاف المدينة في جولة سريعة تتعرف بها على أشهر الأماكن السياحية بها وتتعرف على طبيعة سكانها.

أفضل فنادق جوا

تتعدد خيارات الإقامة في مدينة غوا والتي تقع معظمها بالقرب من معالم السياحة في غوا، ومن أشهرها ما يلي:

منتجع ذا ليلا غوا.

واحد من أفضل فنادق الهند في فئة الـ 5 نجوم، ويقع بالقرب من معالم غوا السياحة.

حصل منتجع ذا ليلا غوا على تقييم رائع لكلٍ من الموقع، والمرافق، والخدمات، والإطلالة.

اهم 4 اشياء تشجعك على السياحة في غوا

فندق فيفانتا باي تاج باناجي

يقع فندق فيفانتا باي تاج باناجي في منطقة باناجي، ويقدم للنزلاء إطلالات على تلال التين ونهر ماندوفي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع، الإطلالة، حجم الغرف، النظافة.

افضل فنادق الهند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى