الماتيكازاخستان

دليل السفر إلى الماتي

الماتي هي العاصمة السابقة لكازاخستان ومركزها المالي والعلمي والثقافي والتاريخي والصناعي الحالي. ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 2 مليون نسمة، وهي أيضًا أكبر مدينة في كازاخستان والمدينة الأكثر زيارة من قبل السياح. سواء كنت تخطط لقضاء فترة توقف طويلة أو وقتًا طويلًا في المنطقة.

إنها أيضًا المدينة الأكثر جمالاً في آسيا الوسطى. تعتبر جبال تيان شان المغطاة بالثلوج بمثابة خلفية ثابتة لحياة المدينة.

تقع في جنوب شرق كازاخستان عند سفح فرع Zailiyskiy Alatau من جبال تيان شان، وتنقسم المدينة بشكل طبيعي إلى أقسام علوية وسفلية. هناك مزحة مفادها أن كل مواطن في ألماتي يمكنه السفر إلى أي مدينة في العالم وتقسيمها إلى “علوية وسفلية”، وهناك بعض الحقيقة في هذا الادعاء.

يستخدم عدد قليل من الأشخاص في ألماتي المعالم عند إعطاء الاتجاهات، حيث تم تصميم المدينة على شكل مربعات مما يجعل من السهل استخدام التقاطعات كمراجع. لذا، قد يرشدك شخص ما إلى Seifullin / Kazybek Bi أو إلى Abai / Shevchenko. إذا كنت تريد حقًا أن تعتبر أحد مواطني ألماتي، فتعرف على أسماء الشوارع القديمة!

ألماتي مدينة خضراء للغاية، حيث تضم أكثر من ثمانية آلاف هكتار من المتنزهات والحدائق والساحات. تعد ألماتي الحديثة أيضًا مركزًا رياضيًا دوليًا استضاف دورة الألعاب الآسيوية الشتوية المرموقة لعام 2011، وبطولة العالم للملاكمة لعام 2013، وأجزاء من بطولة العالم للجودو، وكأس العالم للقفز على الجليد FIS، وأجزاء من سباق الجائزة الكبرى للكرة الطائرة لعام 2013، وجولة سباق الدراجات الاحترافية. ألماتي والألعاب الجامعية الشتوية. كما تجتذب سباقات الماراثون السنوية التي تقام في ألماتي مشاركين من جميع أنحاء العالم .

ألماتي مدينة كبيرة، ولكن من السهل التجول بوسط المدينة حيث ستجد معظم المعالم السياحية سيرًا على الأقدام. تقع معظم المعالم السياحية داخل المستطيل الذي يشكله البازار الأخضر وشارع دوستيك وشارع أباي وشارع أبلاي خان.

فنادق مدينة الماتي

رامادا باي ويندهام الماتي, ألماتي, كازاخستان

يقدم رامادا باي ويندهام الماتي مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات كل من المسافرين سواء للعمل أو الترفيه، مما يعني أنك ستستمتع بإقامتك لأقصى حد.
يتمتع نزلاء رامادا باي ويندهام الماتي بإقامة خالية من التعقيدات والقلق. لن تنفصل عن الاتصال بالعالم الخارجي مطلقًا بفضل خدمة الواي فاي مجانًا أثناء إقامتك. يمكن حجز خدمات نقل المطار قبل تاريخ تسجيل الوصول، وذلك لضمان وصولك أو مغادرتك بشكل سلس ومريح. ستجد في الـ فندق عديد من الخدمات مثل تأجير سيارات وخدمة النقل لضمان سهولة تجولك في أنحاء ألماتي.
يوجد موقف مجاني للسيارات في الـ فندق متاح لجميع النزلاء. لن تواجه أي مشكلة في تخطيطك لكل يوم أو حتى مع استخدامك للمواصلات مع خدمات مكتب الاستقبال مثل خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة. لن يكون هناك أي تعقيدات للحصول على تذاكر أفضل العروض في المدينة أثناء إقامتك في الـ فندق بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. هل تخطط لإقامة طويلة أم أنك تفضل الاحتفاظ بملابسك نظيفة طوال الوقت؟ بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من الاحتفاظ بملابسك المفضلة نظيفة ومهندمة.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة، من أجل الحفاظ على صحة النزلاء والموظفين.
نضمن للنزلاء إقامة مريحة أثناء تواجدهم في رامادا باي ويندهام الماتي. من أجل راحتك، تم تجهيز بعض الغرف في الـ فندق بـ مكيف هواء والستائر المعتمة. وسائل الترفيه داخل الغرفة مثل تلفزيون متوفرة لنزلاء بعض الغرف المحددة. يمكنك أن تنعم براحة البال عندما تعلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على ثلاجة.
يوفر رامادا باي ويندهام الماتي أيضًا مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام داخل حمامات بعض الغرف المحددة.

تناول الطعام والأنشطة المتاحة

يمكنك الاستيقاظ كل صباح لتناول وجبة إفطار شهية بالمجان في رامادا باي ويندهام الماتي. من منا لا يعشق فنجان من القهوة الممتعة. ستحب وجود مقهى في مكان الإقامة لتتمكن من الاستمتاع بفنجان من القهوة الطازجة المنعشة كل صباح — أو في أي وقت تريده. لا تدع الجوع يوقفك. ستجد الكثير من خيارات الأكل الشهي في المطاعم الموجودة في مكان إقامتك. يمكن أن تكون ليلتك في الـ فندق بفضل وجود بار ممتعة بقدر قضائها في الخارج مع رفاق سفرك.
هل أنت من محبي الطهي؟ إذن ستحب وجود مرافق للشواء في مكان إقامتك لتتمكن من تحضير وجباتك بنفسك.
يعدك رامادا باي ويندهام الماتي بعطلة مليئة بالمرح مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق. لا تفوّت فرصة الاسترخاء والتعافي كما تستحق عبر زيارتك إلى مساج، صالون، غرفة بخار، سبا وساونا. لا يفوتك زيارة المسبح في الـ فندق. يمكن لعشاق التريض أن يحافظوا على لياقتهم البدنية في الإجازة عبر زيارة المركز الرياضي في الـ فندق.
لن تحتاج للذهاب بعيدًأ بعد تناول عشاءك الشهي — انضم للأصدقاء أو العائلة في إحدى مناطق الترفيه مثل لاونج مشتركة ومنطقة التلفزيون. يمكنك الحصول على تذكار مثالي لرحلتك أو العثور على بعض مستلزمات السفر البسيطة من الـ متجر تذكارات ومتاجر.


هوليداي إن ألماتي, ألماتي, كازاخستان

يقدم هوليداي إن ألماتي مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات كل من المسافرين سواء للعمل أو الترفيه، مما يعني أنك ستستمتع بإقامتك لأقصى حد.
يتمتع نزلاء هوليداي إن ألماتي بإقامة خالية من التعقيدات والقلق. لن تنفصل عن الاتصال بالعالم الخارجي مطلقًا بفضل خدمة الواي فاي مجانًا أثناء إقامتك. يمكن حجز خدمات نقل المطار قبل تاريخ تسجيل الوصول، وذلك لضمان وصولك أو مغادرتك بشكل سلس ومريح. ستجد في الـ فندق عديد من الخدمات مثل خدمة النقل لضمان سهولة تجولك في أنحاء ألماتي.
يوجد موقف مجاني للسيارات في الـ فندق متاح لجميع النزلاء. سيعمل موظفي مكتب الاستقبال على مساعدتك عبر تقديم خدمات تشمل صناديق الأمانات. لن يكون هناك أي تعقيدات للحصول على تذاكر أفضل العروض في المدينة أثناء إقامتك في الـ فندق بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. هل تخطط لإقامة طويلة أم أنك تفضل الاحتفاظ بملابسك نظيفة طوال الوقت؟ بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من الاحتفاظ بملابسك المفضلة نظيفة ومهندمة.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا في خدمتك. يمكنك تلبية بعض الاحتياجات الصغيرة أو أغراض اللحظة الأخيرة بفضل وجود متاجر، دون أن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان. يمنع التدخين منعًا باتًا في أرجاء الـ فندق من أجل الحفاظ على صحة النزلاء وراحتهم. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة، من أجل الحفاظ على صحة النزلاء والموظفين.
نضمن للنزلاء إقامة مريحة أثناء تواجدهم في هوليداي إن ألماتي. من أجل راحتك، تم تجهيز بعض الغرف في الـ فندق بـ مكيف هواء وخدمات المناشف والبياضات. وسائل الترفيه داخل الغرفة مثل جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع متوفرة لنزلاء بعض الغرف المحددة. يمكنك أن تنعم براحة البال عندما تعلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على الميني بار، ماكينة عمل قهوة أو شاي وثلاجة.
يوفر هوليداي إن ألماتي أيضًا مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام داخل حمامات بعض الغرف المحددة.


فندق ريكسوس ألماتي, ألماتي, كازاخستان

تمتع بكل ما يمكن أن تقدمه ألماتي عند إقامتك في فندق ريكسوس ألماتي بفضل موقعه المتميز. يتيح لك موقع الفندق حرية الحركة بين أشهر المعالم والمزارات في المدينة.
سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم في فندق ريكسوس ألماتي بأفضل المرافق لتلبية جميع طلباتهم. ابق على اتصال بالعالم الافتراضي ولا تفوّت أي من ايميلاتك بفضل وجود خدمة الإنترنت مجانًا في الـ فندق. للمساعدة في الترتيب المسبق لوصولك ومغادرتك، يمكنك حجز خدمات نقل المطار حتى قبل تسجيل الوصول. ستجد خدمات مثل تاكسي متاحة في الـ فندق لتستمتع برحلات استكشافية خالية من التعقيدات أثناء زيارتك إلى ألماتي.
يتم توفير موقف للسيارات مجانًا للنزلاء من محبي قيادة السيارات. تشمل خدمات مكتب الاستقبال خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة وتخزين الأمتعة للمساعدة على تلبية احتياجاتك. بحسب احتياجك، ستجد جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر للمساعدة على حجز مقعدك أو تذكرتك لأفضل العروض في المدينة. لا تتنازل عن ارتداء ملابسك المفضلة المرة تلو الأخرى بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف في فندق ريكسوس ألماتي.
إقامتك ستكون استثنائية بفضل وجود وسائل راحة في الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة.
استمتع بمرافق غرفة عالية الجودة أثناء إقامتك في فندق ريكسوس ألماتي. سيتاح لنزلاء بعض الغرف في الـ فندق مكيف هواء وخدمات المناشف والبياضات من أجل ضمان راحتهم. تأتي بعض الغرف في فندق ريكسوس ألماتي مع ميزات خاصة في التصميم مثل شرفة أو تراس. ستحتوي بعض الغرف المحددة على تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع لإضافة لمسة من الترفيه للنزلاء.
في بعض الغرف المحددة يمكنك أن تجد الميني بار، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه تحت أمرك. مرافق الحمام لا تقل أهمية عن غيرها، وفي الـ فندق، ستجد حمامات بعض الغرف تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى