أمريكا الشماليةالولايات المتحدة USAسان فرانسيسكو

الحي الصيني سان فرانسيسكو امريكا

افضل 3 انشطة في الحي الصيني سان فرانسيسكو امريكا

الحي الصيني أشهر معالم السياحة في سان فرانسيسكو ويُعد من أقدم الأحياء الصينية وأكبرها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحتوي الحي على العديد من المعابد والأماكن التجارية، وأغلبها توفر الخدمات التي يحتاج لها المجتمع الصيني والمحبين للثقافة الصينية، ويُعتبر الحي من أكثر الأماكن السياحية ازدحامًا بالمدينة، حيث يبلغ زوّاره أكثر من 75% من الضيوف الوافدين إلى مدينة سان فرانسيسكو قاصدين زيارته وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية به.

سان فرانسيسكو أجمل وجهات السياحة في امريكا وتُعتبر أكبر مدنها وهي عالم آخر من الجمال والرقي، وتُعد أحد الأماكن التي يُفضلها الزوّار لقضاء وقت ممتع بين معالمها مثل جسر البوابة الذهبية، والذي تم افتتاحة عام 1937م، وأيضاً حديقة جولدن جيت أشهر الأماكن الترفيهية بالمدينة.

انشطة ترفيهية في الحي الصيني سان فرانسيسكو أمريكا

نقدم لك قائمة بأفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في الحي الصيني مما يجعل رحلتك ذكرى رائعة تُخلد في ذاكرتك:

1- تستطيع زيارة المتحف الموجود بالجمعية التاريخية الصينية الأمريكية للتعرف على تاريخ الجالية الصينية في الولايات المتحدة منذ هجرتهم إليها من القرن الـ 17 وحتى الوقت الحالي، ويضم المتحف مكتبة ضخمة مليئة بالوثائق ولوحات معلقة على جدرانه ذات الديكورات الصينية الشهيرة.

2- يُمكنك المشاهدة والمشاركة في فعاليات أحد المهرجانات والاحتفالات الصينية الشعبية التي تُقام في الساحة، والتي تحتوي أيضاً على متاجر صينية يُمكن شراء الهدايا التذكارية منها بأسعار مناسبة.

3- تستطيع زيارة معبد تين هاو الذي يُعد من أقدم المعابد الصينية في أمريكا لتمجيد الإمبراطورة تين هاو آلهة البحار والتي هبطت من السماء بحسب الثقافة الصينية، كما يمكنك مشاهدة التصميمات المستوحاة من الثقافة الصينية للتعرف على عاداتها وتقاليدها.

الفنادق القريبة من الحي الصيني سان فرانسيسكو

يضم الحي الصيني في سان فرانسيسكو العديد من الفنادق القريبة من المعالم السياحية والتي حصلت من نزلائها على تقييم ممتاز ومن ضمنها:

فندق أوتشييرد غاردين

يُعد واحد من أفضل فنادق سان فرانسيسكو من فئة 4 نجوم والذي يطل مباشرة على الحي الصيني، ويحتوي الفندق علي غرف عصرية بإطلالة ساحرة على المدينة، كما يوجد حديقة تطل على السطح.

يبعُد الفندق مسافة 1.3 كم عن برج كويت، ومسافة 1.7 كم عن قاعة مدينة سان فرانسيسكو.

نال الفندق تقييم رائع من النزلاء، الذين أشادو بتميز الموقع، ونظافة الفندق، وحسن استقبال طاقم العمل.

فندق ذا بيكويك فرانسيسكو

ينتمي لفئة فنادق 3 نجوم، ويعد خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والتجول حول المدينة حيث يبعد مسافة 1.1 كم عن الحي الصيني بسان فرانسيسكو.

يحتوي علي غرف مكيفة عصرية ومطعم يقدم أشهي الأطباق الإيطالية، ويقدم خدمات الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية.

يبعد مسافة 0.1 كم عن مركز ويستلفيد سان فرانسيسكو ، ومسافة 0.2 كم عن تلفريك سان فرانسيسكو.

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الراحة وطاقم العمل والموقع.

المطاعم القريبة من الحي الصيني

يضم الحي الصيني عدد من المطاعم والمقاهي القريبة من وسط المدينة، والتي نالت استحسان العديد من روادها ومن ضمنها:

مطعم Hong Kong Clay Pot Restaurant

يعد من أفضل المطاعم في سان فرانسيسكو ويبعد مسافة 0.1 كم من الحي الصيني، يقدم أطباق آسيوية ومتخصص في المأكولات الصينية، كما يوفر وجبات طعام تناسب الأشخاص النباتيين مع خيارات متعددة من المأكولات الخالية من الجولتين.

مطعم Good Mong Kok Bakery

يحتل المركز الثاني في قائمة أفضل المطاعم الآسيوية في سان فرانسيسكو ويبعد مسافة 0.2 كم من الحي الصيني، متخصص في تقديم الأطباق الآسيوية والصينية والوجبات السريعة، ويتميز بتوفير خدمة التوصيل، يفتح المطعم أبوابه أمام ضيوفه في تمام الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى