أوروباانترلاكنسويسرا

افضل 6 أنشطة في قلعة سبايز انترلاكن سويسرا

انترلاكن هذه المدينة الجميلة التي بنيت بالقرب من الجبال، والتي تشبه أرض العجائب فهي تملك كل ما هو كفيل بتغيير مزاجك لفترة طويلة من خلال الرحلات والسفاري، إذ تعتبر أجمل مدينة أوروبية غارقة وسط الطبيعة الرائعة الخلابة لجبال الألب، فتعتبر السياحة في انترلاكنكقصص الخيال إلى حد كبير، فيجب أن تمنحها الوقت الكافي لقضاء رحلة ممتعة مليئة بالمغامرات وخاصة في قلعة سبايز الواقعة على الضفة الجنوبية لبحيرة ثون في انترلاكن، وما يميز هذه القلعة إطلالتها الساحرة على البحيرة وتصميمها الجميل المحاط بالحدائق والمساحة الخضراء التي تبعث في النفس كل الراحة، وهذا ما زاد نسبة السياحة في سويسرا، حيث يقصدها آلاف السياح من مختلف المناطق لقضاء عطلة لا تنسى.

فاخترنا لك في هذا المقال الرائع أجمل وجهة من وجهات انترلاكن سويسرا وهي قلعة سبايز التي تعد من أهم معالم السياحة في سويسرا، ومن المواقع التراثية الشهيرة التي يعود تاريخ بنائها إلى أكثر من ألف عام لتتعرف على اجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك.

أفضل 6 أنشطة في قلعة سبايز انترلاكن سويسرا:

• التجول في أرجاء قلعة سبايز:

يمكنك التجول في القلعة ورؤية السحر والإبداع في تصميمها من الخارج والديكورات العريقة، ومشاهدة أجمل المقتنيات التي توجد فيها، من لوحات فنية وتحف في غرف العرض التاريخية.

كما أن المسؤولين عن القلعة يقوموا بتنظيم معارض سنوية فيها، فهي تعتبر تجربة رائعة للسياح وتستحق الزيارة.

• زيارة متحف قلعة سبايز:

سترى ضمن زيارتك لمتحف القلعة أجمل المقتنيات التي كان يستخدمها سكان القلعة في القرون الماضية، من ضمنها دروع، أسلحة، أواني برونزية، بالإضافة إلى الملابس والتي يعود تاريخ معظمها إلى القرون الوسطى.

ومن الممتع جداً التقاط العديد من الصور في داخل القلعة لتبقى من ذكرياتك السعيدة.

• زيارة مقهى القلعة:

عليك زيارة مقهى القلعة الصغير الواقع في القبو، المميز بتصميمه ونظافته وطاقم العمل فيه، إذ يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة الزكية مع قطعة من الحلوى اللذيذة، كما يمكنك طلب وجبة خفيفة إذا أردت.

• زيارة الكنيسة الموجودة في القلعة:

لا تنسى زيارة الكنيسة التاريخية الموجودة في القلعة، فهي من المعالم الرائعة المشهورة في انترلاكن التي تربط بين الحاضر والماضي، فهي ستعرفك على أجمل وأهم المقتنيات التي مازالت محتفظة فيها منذ قرون من الزمن.

لاشك بأن زيارتها سترجعك لمئات السنين.

• زيارة حديقة القلعة:

إذا كنت من محبين الهواء الطلق والمساحات الخضراء على مد النظر، يمكنك التجول في حديقة القلعة التي تضم أجمل أنواع الأشجار والزهور، بالإضافة إلى وجود نافورة مياه مميزة بمنظرها أمام شرفة القلعة.

لابد أنك بحاجة إلى وقت تستريح به بعد المشي لفترات طويلة وهذا النشاط هو الأفضل لك.

• استئجار القوارب في البحيرة بجانب القلعة:

من الأنشطة الملفتة التي تجذب السياح في انترلاكن، بعد التجول في القلعة وانتهاء الزيارة، يمكنك التوجه إلى البحيرة المجاورة لها واستئجار إحدى القوارب التي تصطف على ضفافها، والاستمتاع بجولة مثيرة بصحبة العائلة أو الأصدقاء فلا تفوت الفرصة بالذهاب إليها، فسيكون وقت ممتع ومميز حتماً.

الفنادق القريبة من قلعة سبايز انترلاكن:

• فندق سيغارتن مارينا

فندق سيغارتن مارينا 3 نجوم الذي يبعد عن القلعة حوالي 150 متر.

والذي يعتبر من أفضل الفنادق في انترلاكن الحاصل على تقييمات مميزة تشجع السياح بزيارته من حيث النظافة، الموقع، والراحة.

• فندق إيدن سويس كواليتي

يعتبر فندق إيدن سويس كواليتي 4 نجوم من أشهر فنادق سويسرا، يبعد عن قلعة سبايز تقريباً 450 متر، يتميز بأجنحة وغرف لغير المدخنين.

كما حصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كادر العمل، والخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى