أوروباانترلاكنسويسرا

افضل 5 انشطة في قمة شيلتهورن انترلاكن سويسرا

تتمتع السياحة في انترلاكن بشعبية كبيرة، حيث تتيح لزائريها تجارب ومغامرات غاية في الجمال سواء في فصل الشتاء أو الصيف، مثل التزلج على الجليد أو الصعود في منطاد الهواء الساخن وحتى تجربة مظلة الباراشوت وتسلق الجبال وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة، وحتى لمحبي السياحة التاريخية حصة فيها من خلال العديد من الأماكن الأثرية التاريخية التي يمكن زيارتها واكتشاف روعتها.

فالكثير ممن يقصدون السياحة في سويسرا ويزورون مدنها الكثيرة أكدوا على أن السياحة في انترلاكن لها طابع خاص، فهي أيضاً تتمتع بالعديد من المعالم السياحية الجميلة حيث البحيرات المحاطة بالمروج الخضراء التي تسمح لك بالتجول بها بواسطة القوارب، كما يوجد فيها العديد من القمم الجبلية مما يتيح الفرصة لك خوض العديد من المغامرات، وإحدى هذه القمم هي قمة شيلتهورن انترلاكن أعلى القمم الجبلية الموجودة في سويسرا وأكثرها شهرة.

 قمة شيلتهورن انترلاكن الجاذبة للسياح

على الرغم من ارتفاعها الشاهق الذي يبلغ 2970 متر لتكون أعلى قمم جبال الألب في مدينة أنترلاكن، ورغم برودة الطقس فيها إلا أن ذلك لم يكن يوماً عائقاً أمام النشاط السياحي، فالكثير من الأشخاص يقصدونها في أوقات مختلفة من السنة ليتمتعوا بالأنشطة المتاحة فيها، حيث المروج الخضراء صيفاً التي تكتض بالزوار ممن يبحثون عن مكان للاسترخاء وسط جمال النباتات والطبيعة البكر، ومنهم من ينتظر الشتاء وثلوجه لتتحول إلى واحدة من أهم مناطق التزلج وأكثرها شهرة وشعبية.

أفضل 5 أنشطة في قمة شيلتهورن انترلاكن

لا تقتصر الأنشطة في هذا المكان المرتفع على نمط واحد وحسب، بل تتعدد وتختلف بحسب أوقات زيارتك لها خلال السنة، هنا سنتعرف سوياً على أفضل 5 من الأنشطة التي عليك ألا تفوتها خلال زيارتها في رحلة السياحة في انترلاكن:

ركوب التلفريك

للوصول إلى قمة شيلتهورن انترلاكن عليك ركوب التلفريك،والذي يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة أثناء الصعود لقمة الجبل.

ممارسة التزلج

عند زيارتك قمة شيلتهورن انترلاكن في فترة الشتاء يجب عليك ألا تفوت فرصة الاستمتاع  برياضة التزلج على الثلج وخوض تجربة لا تنسى.

الوقوف على منصة SKYLINE WALK

عند وصولك لأعلى القمة لا تنسى الوقوف على منصة SKYLINE WALK في محطة بيرج والاستمتاع بمشاهدة المرتفعات التي تغطيها الثلوج والمعالم الطبيعية الرائعة والتقاط الصور التذكارية مع العائلة أو الأصدقاء.

التنزه والتجول في الطبيعة

في حال كانت رحلتكم لقمة شيلتهورن انترلاكن في فترة الصيف فيمكنكم التجول سيراً أو بركوب الدراجات والتنزه في الحدائق المتواجدة قرب القمة والاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الموجودة في العالم.

تناول الطعام

تتوفر في القمة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أرقى الخدمات، حيث بإمكانكم الجلوس في المطعم الموجود قرب القمة والاستمتاع بتناول وجبة طعام مميزة وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

أفضل الفنادق القريبة من قمة شيلتهورن انترلاكن

فندق إديلفايس سوبيريور

يتميز فندق إديلفايس سوبيريور بموقعه الرائع على حافة صخرية توفر لك إطلالات بانورامية على وادي لوتربرونن ومجموعة من الجبال، ويحوي الفندق غرف مجهزة بجميع وسائل الراحة كما، توجد فيه غرف مشتركة لقضاء أوقات مسلية، حيث توجد في هذه الغرف طابعة وكتب ومجلات وألعاب لوحية يمكنك الاستفادة منها، ويتميز الفندق بطاقم العمل المتعاون والودود.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل زائريه للنظافة والراحة والمرافق، أما موقعه فهو يبعد حوالي 4 كيلومتر عن قمة شيلتهورن.

فندق ألبنروه

يتميز فندق ألبنروه بإطلالته الجميلة على مناظر رائعة من الجبال والمروج الخضراء، ويتميز بغرفه القائمة على طراز الشاليهات، ويقدم خدمات الاسترخاء والتدليك والساونا، كما يوفر خدمة الانترنت المجاني في لوبي الفندق.

قيمه الزائرين بتقييم رائع من حيث النظافة والراحة والمرافق، ولكنه لا يقترب كثيراً من القمة حيث يبعد عن قمة شيلتهورن حوالي 4 كيلومتر.

أفضل المطاعم القريبة من قمة شيلتهورن

مطعم بيز جلوريا

يعد مطعم بيز جلوريا من أشهر وأغرب المطاعم الموجودة في قمة شيلتهورن السويسرية، فيتخذ شكل دائري ويطل على الكثير من المناطق الطبيعية الرائعة، وللوصول إلى مطعم بيز جلوريا ستحتاج ركوب قطار الحبل أو مصعد التزلج، وعند وصولك إليه ستكون لديك فرصة رائعة للاستمتاع بوجباته الشهية وأنت أحد أجمل الأماكن في العالم.

مطعم Pension Gimmelwald

يقدم المطعم العديد من الأطباق السويسرية والأوروبية من خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يوجد فيه أماكن للجلوس خارجية وداخلية مع خدمة مائدة جيدة، ويبعد المطعم مسافة 1.7 كيلو متر عن قمة شيلتهورن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى