آسياسيلانجورماليزيا

افضل 4 من اماكن التسوق سيلانجور ماليزيا

تعد اماكن التسوق في سيلانجور من أهم الأسباب التي تجعلك تختار منطقة سيلانجور في ماليزيا كوجهة سياحية لك، حيث إضافةً إلى جمال الطبيعة في ماليزيا، وامتلاكها العديد من الأماكن السياحية، والتاريخية المميزة، ووجود المراكز الترفيهية الممتعة، توفر لك المدينة تجربة تسوق رائعة لما تضمه من مولات ومتاجر لأهم العلامات التجارية العالمية.

أفضل 4 من اماكن التسوق في سيلانجور ماليزيا

ستتعرف في هذا المقال على أفضل اماكن التسوق في سيلانجور، والتي ننصحك بزيارتها خلال السياحة في ماليزيا من حيث مواقعها وأهم المحال التجارية الموجودة فيها.

مركز جايا للتسوق

يقع مركز جايا للتسوق Jaya Shopping Centre في منطقة بيتالنغ جايا في مدينة سيلانجور ويتألف المركز من سبعة طوابق مليئة بالمحال التجارية المميزة للألبسة والأحذية والاكسسوارات وغيرها الكثير إضافة إلى المطاعم الرائعة وتشاهد ضمنه العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة للأطفال.

ساعات العمل

يفتح مركز جايا يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

مركز تسوق إمباير

يقع مركز إمباير للتسوق Empire Shopping Gallery في منطقة سوبانج جايا في الوسط بين البرج التجاري وفندق إمباير ويعد من أهم الأماكن التي لا يمكنك أن تفوت زيارتها خلال السياحة في سيلانجور يتميز المبنى بتصاميمه المعمارية الجميلة وبرقي محاله التجارية المتنوعة والكثيرة حيث يصل عددها الى مايقارب 180 محل تجاري للأزياء النسائية والرجالية والأطفال إضافة إلى محال مستحضرات التجميل.

ساعات العمل

يفتح مركز تسوق إمباير يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

لتتعرف أكثر على موقعه على الخريطة بإمكانك الضغط هنا .

مول الماينز

مول الماينز Mines Shopping Fair أشهر أماكن التسوق في سيلانجور وماليزيا يتميز بموقعه على جانب بحيرة الماينز موفراً ممراً مائياً في وسطه مليء بالقوارب والتي تنقلك إلى الأماكن المجاورة مثل فندق جولدن هاوس ومدينة الألعاب المميزة.

تجد في مول الماينز العديد من المحال التجارية والتي تبيع الألبسة والاحذية والإكسسوارات والحقائب والأجهزة الالكترونية إضافة إلى وجود العديد من المقاهي والمطاعم في المول مما يؤمن لك مكاناً للاستراحة من تعب التسوق.

ساعات العمل

يعمل مول الماينز يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

مركز تسوق أول أول

يقع مركز تسوق أول أول Ole Ole Shopping Centre في مدينة سيلانجور في منطقة شاه علم، يعد من أهم مراكز التسوق في المدينة، يضم العديد من المتاجر المتنوعة الموزعة على طوابقه الثلاثة متضمنة الأزياء والاكسسوارات والأحذية والحقائب والالكترونيات وغيرها الكثير مما يجعله وجهتك المثالية للتسوق في سيلانجور.

إضافة إلى وجود صالة ألعاب تتوفر فيها ألعاب البولينغ والكاريويكي.

ساعات العمل

يعمل مركز تسوق أول أول من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى السادسة مساءً.

أفضل فنادق سيلانجور

فندق دي بالما كوالا سيلانغور

يقع فندق De Palma الشهير في مدينة كوالا سيلنجور المميزة، وعلى مقربة من أجمل الحدائق والمنتزهات في المدينة. يوفر الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم، حيث أماكن الإقامة تلك تصنف وفق عدة أنواع كما الآتي:

  • شاليهات
  • فيلا
  • أجنحة فندقية

تطل جميعها على الحدائق والطبيعة الخلابة المجاورة، ومجهزة بديكورات عصرية لتجعل من الإقامة فيها متعة تستحق التجربة.

يوفر الفندق مسبح خارجي، ومرافق عافية وسبا تتضمن مسبح داخلي، كما وفيه مسبحاً خاصاً بالأطفال.

يشمل الفندق على حديقة كبيرة تحوي مرافق للشواء، لقضاء أجمل السهرات الليلية وحفلات الشواء العائلية، بالإضافة إلى حفلات الكار يوكي، وركوب الدراجات في مسارات ممتدة حول الفندق.

يقدم مطعم Rumbia Coffee House مجموعة متنوعة من الأطباق الماليزية والغربية الشهية، كما ويفور الطعام في الغرف عند الطلب.

يبعد عن مطار السلطان عبد العزيز شاه مسافة 42 كيلومتر. وبجواره العديد من الأماكن السياحية والتي أهمها الحديقة الطبيعية Kuala Selangor National Park على مسافة 1.3 كيلومتر

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد

OYO 89441 The Melawati Hotel

يقع الفندق ذو تصنيف 2 نجمة في منطقة كوالا سيلانجور، ليقدم غرف إقامة مجهزة بكامل الوسائل لضمان الراحة والخصوصية للضيف، حيث تحتوي على حمام خاص، بالإضافة إلى مكتب وتلفزيون.

يعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه المطار الأقرب لمكان الإقامة على مسافة 48 كيلومتر.

وبجوار الفندق على مسافة 4.2 كيلومتر تقع حديقة الفراشات المضيئة، ومجموعة كبيرة من المطاعم والأسواق التجارية حوله على بعد أمتار قليلة.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا المميز الذي يتحدث عن اماكن التسوق سيلانجور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى