أمريكا الشماليةالولايات المتحدة USAسان دييغو

افضل 4 انشطة قرية الميناء سان دييغو امريكا

افضل 4 انشطة قرية الميناء سان دييغو امريكا

قرية الميناء، المكان الرائع للتنزه ولقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، ذات الموقع المتميز مع الإطلالة البحرية للمدينة، تضم العديد من المطاعم والمتاجر المتنوعة التي تلبي جميع الحاجات، وتعد من أهم معالم السياحة في سان دييغو وأساس تطور الاقتصاد فيها.

يكون الطقس حاراً في الصيف ومعتدلاً في الشتاء، وهذا ما يبحث عنه الزائر للتجول وتجديد طاقته وحيويته، تقع سان دييغو في جنوب كاليفورنيا بالقرب من الميناء وتعتبر من أهم وجهات السياحة في امريكا إحدى أكبر دول العالم لما تحتويه من مقومات حضارية وطبيعة ومعالم سياحية عديدة تجذب الكثير من السياح الذين يبحثون عن الاستجمام والمتعة في رحلتهم.

افضل 4 انشطة قرية الميناء سان دييغو امريكا

• متعة التسوق:

تعد قرية الميناء مقصداً للكثير من السياح والسكان المحليين وخاصة لمحبي التسوق، لما يحتويه من متاجر فاخرة ومخازن تسوق كبيرة، بالإضافة لذلك يضم باقة كبيرة من البوتيكات الأنيقة والتي تتميز بأجوائها الراقية والفاخرة، يمكنك شراء كل ما تحتاجه من أزياء من ماركات عالمية ومحلية وأيضاً مستلزمات المنزل أثاث وإكسسوارات، كما يمكنك الحصول على أجمل الهدايا التذكارية وبأسعار مناسبة تناسب الجميع.

• تناول أشهى الوجبات:

يمكنك التجول بالقرب من الميناء بصحبة من تحب من العائلة أو الأصدقاء والجلوس في إحدى المطاعم الموجودة فيه، وتناول أشهى الوجبات البحرية اللذيذة، بالإضافة إلى الوجبات السريعة الشهية التي يحبذها الكثير من الأشخاص، كما يتميز بتقديم الوجبات النباتية ذات المواد الصحية للأشخاص النباتيين وبأسعار متوسطة، يبدأ الازدحام في وقت الظهيرة وخاصة في العطلات الأسبوعية فلا تفوت فرصة الزيارة.

• التجول في القرية:

بعد متعة التسوق وتناول الوجبات الشهية المفضلة لابد من التجول في القرية والتنزه بالقرب من البحر والاستمتاع بروعة الطبيعة، وممارسة رياضة المشي التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية، والجميل في قرية الميناء إنها مخصصة للمشاة فقط بعيداً عن ضجيج ودخان السيارات فلن تجد فيها أية سيارة في المنطقة.

كما يقام فيها العديد من العروض الموسيقية والغنائية الهادئة وقت الظهيرة، وهذا ما يجعل السائح في رحلة ممتعة يقضي وقتاً جميلاً إضافة إلى مشاهدة المناظر الساحرة والمباني التاريخية الخالدة التي تشد جميع الزوار.

• التقاط الصور التذكارية:

لا تكتمل متعة مشاهدة المناظر والأماكن السياحية والمناطق الأثرية والمدن القديمة، بدون أن تحتفظ بها ضمن أرشيفك وذكرياتك الخاصة، عليك تجهيز الكاميرا، والقدوم إلى مدينة الميناء في سان دييغو أميركا والتقاط أجمل الصور التذكارية التي تستطيع مشاهدتها كلما أردت من سحر الطبيعة الخلابة وجمال المياه الزرقاء الصافية.

الفنادق القريبة من قرية الميناء

مانشيستر غراند حياة سان دييغو

من الفنادق القريبة على قرية الميناء، ومن أفضل فنادق أمريكا 4 نجوم، يقع قريباً من سي بورت فيليج، يمكن التجول حول الفندق لزيارة العديد من المعالم السياحية.

حاز على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الموقع، الخدمات، والمأكولات.

فندق إمباسي سويتس باي هيلتون

يعد فندق إمباسي سويتس باي هيلتون من أفضل فنادق سان دييغو في أمريكا فئة 4 نجوم، يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن قرية الميناء.

حاز على تقييم جيد جداً بشكل عام.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى