آسيااندونيسياباندونج

افضل 4 انشطة في تشياتر باندونق اندونيسيا

منتزه تشياتر باندونق هو إحدى أهم أماكن السياحة في اندونيسيا التي يأوي إليها السياح في المدينة، وهي منطقة تحتوي على العديد من الينابيع الساخنة والمياه الكبريتية المعدنية المتكونة بفعل البراكين التي انفجرت قديماً على مر السنين.

نبذة عن منتزه تشياتر باندنق

تحتوي المياه في ينابيع تشياتر على المعادن الرئيسية التي يحتاجها الجسم مثل الماغنسيوم والفسفور، والحديد وغيرها الكثير من المعادن التي تنبع من الصخور الموجودة في باطن الأرض، وتحيط الأشجار الضخمة هذه المناطق فتمزجها بجميع ألوان الطبيعة من جبال وغابات ومساحات خضراء تكسو المكان.

تصل درجة حرارة بعض الينابيع لحوالي 43 درجة مئوية، كما أنها واحدة من أشهر أماكن الاستشفاء في اندونيسيا، ولذا فهو يعتبر من أجمل أماكن السياحة في باندونغ فضلاً عن الأمطار التي تهطل بغزارة في هذا المكان،ولهذا ننصح باستئجار إحدى المظلات التي توفرها الأكشاك المنتشرة في الموقع

أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في تشياتر باندونق اندونيسيا

1- استمتع بتجربة السباحة في الينابيع الساخنة في هذا الموقع الرائع، حيث يحسن من حركة الدورة الدموية وزيادة النشاط، إضافة إلى التخلص من مشاكل الإرهاق العضلي من خلال المعادن الموجودة في المياه.

2- تمتع بالخصوصية الكاملة مع إمكانية استئجار المسبح الخاص بك بتكلفة في المتناول.

بالإضافة لممارسة لعبة الجولف في الملعب الموجود بالموقع، كما تتوفر رياضة ركوب الخيل في المكان.

3- في مساحة خاصة يمكن لأطفالك الاستمتاع بالألعاب التي تناسب تلك الأعمار الصغيرة، حيث توجد بعض الألعاب والأنشطة الآمنة للصغار.

4_ عُد ببعض الهدايا التذكارية لوطنك من خلال شرائها من المتاجر المخصصة لبيع الهدايا التذكارية والتحف الموجودة في محيط المنتزه.

أفضل الفنادق القريبة من تشياتر

تتواجد بعض الفنادق القريبة من المنتزه ولكنها غير جيدة ولم تحظى بالقبول عند الزوار العرب لذا ننصحكم بالاقامة في فنادق باندونق التي تبعد حوالي ساعة بالسيارة من الموقع:

فندق ميركيور باندونغ سيتيابودى 

واحد من أفضل فنادق اندونيسيا الـ 4 نجوم، يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مول باريس فان جافا وحوالي ساعة تقريبا من موقع المنتزه.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من النظافة، الموقع، الطعام، طاقم العمل.

فندق ترافيللو

أحد أفضل فنادق باندونغ اندونيسيا الـ 4 نجوم، ويبعد مسافة ساعة بالسيارة من المنتزه، وعلى بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مجمع سهام بلس ووك للتسوق.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من السعر، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى