آسيابوكيتتايلاند

افضل 4 انشطة تقوم بها في بوكيت اوكواريوم تايلاند

افضل 4 انشطة تقوم بها في بوكيت اوكواريوم تايلاند

تعد بوكيت اوكواريوم phuket aquarium من اجمل الأماكن الترفيهية في تايلاند حيث تم إنشاؤها عام 1983 في مركز بوكيت الجيولوجي الشهير، إذ تحتوي على العديد من الأسماك ذات الأنواع المختلفة والنادرة بالإضافة إلى الشعب المرجانية، وقد ساهمت هذه الأحواض ولاتزال تساهم بنشر الوعي البيئي وأهمية الحياة البحرية. ويقوم بالتدريب فيها عدد من الباحثين كونها تعتبر مركز أبحاث، لذلك يقصدها أعداد كبيرة من سكان تايلاند والسياح الوافدين من كل أنحاء العالم بهدف الاستفادة من كل ما تقدمه من معلومات حول الحياة البحرية، إضافةً إلى ذلك الاستمتاع والتسلية التي توفرهما لجميع أفراد العائلة.

وهذه مجموعة من الانشطة سنذكرها في مقالنا لكي تقوم بممارستها إذا قررت زيارة أحواض بوكيت.

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها بوكيت اكواريوم

• يمكنكم التنزه في بوكيت اوكواريوم والاسترخاء تحت الأشجار الاستوائية الخضراء فهذا المكان يمتاز بجمال طبيعته وهوائه النقي، فهو من اجمل الأماكن الترفيهية التي ننصحك بزيارتها عند السياحة في تايلاند.

بوكيت اوكواريوم

• عند الدخول إلى بوكيت اوكواريوم ستشعرون بالتسلية والمرح من خلال العروض التي تقدمها الدلافين المدربة على أيدي أمهر المدربين.

• ومن ثم يمكنكم التجول عند أحواض الأسماك والتعرف على أنواع الأسماك الموجودة داخلها. وهذه التجربة ممتعة وفريدة تستحق أن تلتقطوا الصور لتتذكروها في أيامكم القادمة ولتتذكروا كم قضيتم من المتعة خلال السياحة في بوكيت.

• عند إحساسكم بالجوع يمكنكم تناول الطعام والمشروبات المنعشة في المطعم المتوفر داخل الاكواريوم حيث يقدم وجبات لذيذة وشهية.

مطاعم بوكيت اوكواريوم

ساعات العمل في بوكيت اوكواريوم.

يومياً من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 4:30 مساءً.

أسعار الدخول

للبالغين 180 بات.

للأطفال 100 بات.

الدخول مجاني للأطفال أقل من 180 سم طول.

الفنادق القريبة من بوكيت اوكواريوم

فندق كانتاري باي فوكيت

يعد من افضل فنادق بوكيت ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، حيث يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من بوكيت اوكواريوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من ناحية الموقع، والخدمة، الراحة.

فندق سري بانوا بوكيت

يعد من افضل فنادق تايلاند بوكيت ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم، وهو يبعد أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بوكيت اوكواريوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من ناحية الموقع، الطعام، النظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى