آسياسنغافورة

افضل 4 اماكن تسوق في سنغافورة ننصحك بزيارتها

افضل 4 اماكن تسوق في سنغافورة ننصحك بزيارتها

تتعدد الأنشطة وأماكن جذب السياحة في سنغافورةـ لكن يحتل التسوق فيها المرتبة الأولى فهو من أبرز معالمها السياحية. فغدى هذا النشاط وكأنه الهوية التي تميز هذا البلد الصغير في حجمه والكبير والمتنوع في أماكن التسوق فيه.

حيث تزداد أعداد أماكن التسوق وتحتدم فيها المنافسة يوماً بعد يوم لتكون السبب وراء جذب السياح من كافة أقصاء العالم، فوفرة خيارات التسوق التي تغطي كل شيء، بدءاً من الإلكترونيات والسلع الرياضية ووصولاً إلى العلامات التجارية الفاخرة والهدايا التذكارية منخفضة الأسعار كل هذا جعل منها المكان المناسب والأجمل للتسوق.

وهذا المقال سيأخذك بجولة قصيرة على أهم أماكن التسوق التي يمكن أن تزورها خلال رحلةالسياحة في سنغافورة..

محتوى الموضوع

فيفو ستي  VIVO City

من أفضل مولات سنغافورة والأكثر شعبية، فهو المكان الأفضل للتسوق والترفيه في آن واحد، فنمط العرض والتسويق في هذا المكان يجعل منه مزيجاً نابضاً بالحياة في عالم البيع بالتجزئة. صمم مركز التسوق بطريقة تجعل الناظر إليه يستحضر صوراً لأمواج البحر، بحيث أن كل مساحة تقود الزائر بشكل حدسي إلى المساحة التالية، مما تخلق للزائر تجربة تسوق ممتعة.

يضم المركز تشكيلة من أهم الماركات العالمية، بالإضافة إلى أكبر دور السينما في سنغافورة وأكبر متاجر الألعاب والمطاعم، ويتميز بمساحات واسعة ومفتوحة تجعل منه مكاناً رائعاً للترفيه والاسترخاء على الواجهات البحرية، كما أنه مكاناً تقوم به العديد من الأحداث المثيرة والمهرجانات التي تجذب السكان المحليين والسياح من أنحاء العالم.

The Shoppes at Marina Bay Sands

هو واحد من أكبر مراكز التسوق الفاخرة في سنغافورة بمساحة تمتد قرابة 800.000 متر مربع تضم العديد من متاجر البيع بالتجزئة التي تحتوي العديد من الماركات التجارية العالمية والأوروبية كـ شانيل وديور وغوتشي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

فموقعها في قلب الحي التجاري المركزي، وتصميمها العصري والمفتوح يضفي على رحلة التسوق المزيد من التشويق والمتعة، حيث يمكن للزوار التمتع بإطلالة مميزة على الخليج وأفق مدينة سنغافورة.

ION Orchard Mall

يعد من أهم المواقع السياحية الضخمة في مدينة سنغافورة، حيث يقع مركز التسوق في شارع Orchard Road أشهر الشوارع التجارية والسياحية في المدينة. فسواء إن كنت تبحث عن الأزياء الفاخرة العلامات التجارية الأكثر رواجاً في العالم، أو عن شيء رخيص الثمن فهذا المكان هو الملاذ والمقصد المناسب لخيارات جميع محبي التسوق من خلال 300 مركز بيع داخله.

يتميز المول بتصميمه العصري الحديث وقربه من بعض الأماكن السياحية في سنغافورة مما يجعل من التسوق في تجربة لا مثيل لها. هذا وعدا عن أنه يقدم الخدمات المتخصصة والصفقات المثيرة للسياح؛ فهو المكان الوحيد الذي يحوي مكاتب الكونسيرج والبنوك ومكاتب حجوزات الطيران والسياحة.

ولا تنسى أنه بإمكانك قضاء أمسيات مريحة ومثيرة فوق طريق Orchard Road والاستمتاع بمشاهدة المدينة من السماء من خلال مرصد مثير للإعجاب بزاوية 360 درجة والذي يقع فوق ION Sky والاستمتاع بتناول وجبات طعام لا تنسى.

مركز NEX

يقع المركز في موقع استراتيجي وهو أكبر مركز تجاري في المنطقة الشمالية من سنغافورة، ويعتبر مركز التسوق هذا مركزاً حيوياً اجتماعيا وترفيهياً لسكان الجزء الشمال الشرقي للمدينة. حيث يتميز هذا لمركز بمزيجه الشامل والمنتقى من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام والرياضة واللياقة البدنية. حيث يمكنك التسوق في أرجائه ومشاهدة أحدث صيحات الموضة العالمية. بالإضافة للعديد من المكتبات والسينما  والمراكز التعليمية.

وعلى سطح مركز NEX يقع SkyGarden وهو مكان مليء بالفرح حيث يضم مكان للعب الأطفال بمزود بأفضل المعدات التفاعلية، كما ويحوي على أول حديقة للكلاب في سنغافورة يتم دمجها مع مركز تجاري.  فهو المكان المفضل لالتقاء العائلات والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى