آسيابانكوكتايلاند

افضل 3 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

افضل 3 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

أكثر مطاعم حلال في بانكوك تايلاند تميّزاً ستجدونها معنا، فقد اخترنا لكم مجموعة رائعة من المطاعم الكثيرة المنتشرة في بانكوك منها العربية الموزعة في شارع العرب، ومنها الآسيوية، المحلية والمتوسطية. إنها عاصمة تايلاند الدولة الساحرة بكل معانيها ومعالمها من الطبيعة الساحرة، إلى الحضارة والتاريخ، فالمنشآت الحديثة والمباني ذات التصميم المعماري المبدع. كما تضم بانكوك بالإضافة إلى المطاعم الحلال الكثير من الأماكن السياحية الساحرة التي تجعلها من أفضل وجهات السياحة في العالم.

وهنا نذكر: الغابات، الأنهار، القصور، المعابد، الأسواق وغيرها الكثير من الأماكن التي تجذب السياح.

وبدورنا سنحدثكم بالتفصيل عن مطاعم حلال في بانكوك تايلاند لتتمكنوا من الحصول على طلبكم عندما تذهبون من أجل السياحة في بانكوك.

افضل 3 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

مطعم الحسين

واحد من أكثر مطاعم الحلال بانكوك شهرةً، حيث أنه يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح العرب، لذلك غالباً ما يكون مزدحماً بالزوار ليل نهار.

يقدم قائمة من المأكولات العربية، الهندية والآسيوية الشهية.

كما يوفر جلسات عائلية هادئة وأماكن مخصصة لشرب النراجيل. ويعتمد هذا المطعم لحم الضان والدجاج في معظم الوجبات.

أما أشهر الأكلات التي يطلبها الزبائن فهي الدجاج المشوي على الفحم، الدجاج المطهو بصوص الكاري مع الصلصة السرية الشهية وكباب اللحم اللذيذ الطري.

مطعم الحسين

مطعم نفرتيتي

المطعم ذو الأجواء المصرية التي تجعلك تشعر أنك في مصر حقاً حيث يتميز بجو دافئ مفعم بالبهجة والصخب.

يتميز بتصميم رائع مع مجموعة من المصابيح الكبيرة التي تعطي ضوء ساطع يزيد المكان جمالاً.

كما يتميز بتقديم الوجبات الخفيفة المصرية والشامية مثل البابا غنوج، الفتة، الفول والفلافل بالإضافة إلى قائمة من الوجبات المخصصة للنباتيين.

ويعمل المطعم على مدار الساعة وفي كل الأيام حتى ايام العطل.

نيفرتيتي

مطعم باوارتشي الهندي

وهو واحد من أهم مطاعم الحلال، له أربعة فروع في بانكوك، يُنصح المسافرين العرب بتجربته خلال رحلات السياحة في تايلاند  على الرغم من أنه ليس مطعماً عربياً إلا أن المسافرون العرب يحبونه. يقع المطعم وسط بانكوك ويسهل الوصول إليه.

يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة كالدجاج بالزبدة وصوص الكاري، اللحم المحضر بطريقة التندوري الهندية الشهيرة.

كذلك الأسماك المقلية والمشوية والأطباق البحرية. بالإضافة إلى أطباق الخضار بالتوابل الهندية، والعصائر المنعشة.

افضل مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

افضل الفنادق في بانكوك تايلاند

فندق سيام كمبنسكي بانكوك

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة سير 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دون مويانغ. يقدم غرف عصرية، أنيقة وكبيرة مزودة بمرافق لصنع الشاي والقهوة، وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية، حمام خاص مع لوازم استحمام ونعال، كما توفر بعض الغرف إمكانية الوصول إلى المسبح مع مشروبات مجانية وبيرة محلية في الميني بار. ويقدم الفندق أيضاً 3 خيارات من المطاعم المميزة تقدم إفطار عالمي ومأكولات تايلاندية عصرية، إلى جانب عدة مسابح مع أراضي طبيعية رائعة، وكذلك خدمة نقل المطار وخدمة واي فاي مجانية.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل والموقع.

كمبنسكي

فندق تاور كلوب آت ليبوا

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 500 م عن سابان تاكسين للقطار المعلق ورصيف ميناء عبّارات ساثورن، و50 دقيقة بالنقل العام عن مطار سوفارنابومي الدولي. يقدم غرف وأجنحة واسعة تبدأ من الطابق ال 51، مزودة بميني بار غير كحولي، وماكينة قهوة نسبرسو، ومنطقة جلوس وحمام خاص مع لوازم استحمام. كما يقدم الفندق 6 خيارات لتناول الطعام مع إطلالات خلابة على بانكوك، كذلك مرافق للياقة البدنية، مسبح خارجي مع سبا مساج وكراسي استلقاء للتشمس، ساونا وغرف بخار كبديل داخلي، إلى جانب خدمة واي فاي مجانية وخدمة نقل المطار.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، المرافق، الراحة وطاقم العمل.

فندق تاور كلوب آت ليبوا

بانكوك الرائعة أجمل مدينة ستزورها وبالأخص عندما تقصد مطاعم حلال في بانكوك تايلاند، حيث أنها توفر كل ما قد تطلبه فلا تفوت تجربة المأكولات اللذيذة والاستمتاع بأجوائها المبهرة. نتمنى لكم اجمل رحلات السياحة في تايلاند.

وسنطلعكم دوماً على أهم التفاصيل التي قد تهمكم تماماً كمقانا عن افضل مطاعم حلال في بانكوك تايلاند. إبقوا معنا لتحظوا بأدق التفاصيل دائماً عن كل الوجهات السياحية التي ترغبون بزيارتها حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى