آسياتايلاندكرابي

اجمل 4 اماكن ننصحك بزيارتها في كرابي تايلاند

اجمل 4 اماكن ننصحك بزيارتها في كرابي تايلاند

كرابي تايلاند هي إحدى أهم المناطق السياحية في تايلاند، تقع على الساحل الغربي جنوب تايلاند وتحتوي على أكثر من  200 جزيرة على طول ساحلها الذي يبلغ 150 كيلومترًا، تلك الجزر المعروفة بروعة شواطئها البيضاء فهي وجهة متميزة لمحبي الاسترخاء والاستجمام والعزلة وسط الطبيعة الساحرة والمياه الفيروزية الصافية، والمرتفعات الجبلية أيضًا، وفيما يلي تقرير شامل عن اجمل أماكن سياحية في كرابي يمكن للسائح الاستمتاع بها.

السياحة في تايلاند

تعتبر تايلاند من أجمل الوجهات السياحية لعاشقي الطبيعة الساحرة، حيث نجد فيها الاختلاف والتنوع بين أماكنها السياحية، وما تحويه من عوامل جذب للسياح حيث الغابات الكثيفة، والشواطىء الرملية، وانتشار الفنادق الفخمة ذات الشهرة الواسعة.

أجمل 4 أماكن ننصحك بزيارتها في كرابي تايلاند

1- جزيرة كوه لانتا ياي

وتسمى أيضًا Long beach، وتمتاز تلك الجزيرة بشواطئها الرملية الرائعة، والمنتجعات السياحية الفخمة، ويمكنك عزيزي السائح القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية على جزيرة كوه لانتا ياي، مثل رحلات الصيد بالقوارب الصغيرة، والتسوق وشراء الهدايا التذكارية والمنتجات اليدوية من سوق سلادان.

جزيرة كوه لانتا ياي 

2- جزيرة بوكيت

تلك الجزيرة التي تمتلك سحرًا خاصًا يطلق عليها لؤلؤة بحر اندامان فهي تمتلك أجمل الشواطيء في كرابي، حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، والمناظر الخضراء التي تأخذك إلى عالم من الراحة والاستجمام.

جزيرة بوكيت في تايلاند

3- جزيرة في في

إن كنت من محبي الرياضات المائية، وممارسة التجديف، والغوص في الأعماق، ومشاهدة جمال الشعب المرجانية والأسماك، فننصحك بالتوجه نحو جزيرة في في، التي تبعد عن جزيرة كرابي تايلند مسافة 40 كم حيث المتعة والمغامرة في نفس الوقت فهي من أجمل وجهات السياحة في تايلاند.

جزيرة في في تايلاند

4- شاطيء آو نانج

وهو من أشهر الشواطىء في كرابي، حيث يتمكن السائحين من القيام بالرحلات البحرية.

شاطيء آو نانج تايلاند

فنادق ننصح بها على جزيرة كرابي تايلاند

منتجع ذا توبكاك كرابي بوتيك

أماكن سياحية أخرى في كرابي ننصحك بزيرتها

– القصر الكبير: كان هذا القصر الفخم مقرًا خاصًا لحكام تايلاند وملوكها، حيث بني عام 1782 م.

– جزر سيميلان: التي تقع في بحر آندمان والتي تمتاز بوجود تسع جزر مليئة بالغابات الاستوائية، والشواطىء الرملية.

القصر الكبير في تايلاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى