أوروبااسبانيامدريد

أفضل 9 انشطة في ملاهي وارنر بروس مدريد اسبانيا

أفضل 9 انشطة في ملاهي وارنر بروس مدريد اسبانيا

ملاهي وارنر بروس المكان الافضل على الإطلاق، فإذا كنت ترغب بمكان يوفر لك ولعائلتك المتعة والرفاهية ويضيف على يومك المرح والدهشة يتوجب عليك تحضير أمتعتك والتوجه إلى ملاهي وارنر بروس الرائعة، حيث تعد من أبرز معالم السياحة في مدريد والتي يقصدها الملايين من السياح سنوياً، وقد تم بناؤها في مطلع القرن الحالي والمميز فيها اسمها الذي يعود إلى الشخصية الكرتونية المشهورة نقار الخشب. ولعشاق المغامرة تنقسم مدينة الملاهي إلى خمسة مناطق ألعاب رئيسية تضم قطار الموت، العجلة، الصاروخ، وغيرها الكثير من الألعاب التي تمنحك التسلية والتشويق والتي تناسب كافة الأعمار.

تقع مدينة ملاهي وارنر بروس جنوب مدريد على بعد 30 كيلومتر تقريباً والتي تعد من أشهر مدن الألعاب التي تعتمد السياحة في اسبانيا عليها، هيا بنا لنتعرف سوياً على أهم الأنشطة فيها.

 ملاهي وارنر بروس مدريد

أفضل 9 أنشطة في ملاهي وارنر بروس

1. التجول في ملاهي وارنر بروس مدريد

ببداية رحلتك يمكنك التجول في الحديقة والتعرف عليها وعلى أقسامها، حيث ستلاحظ أنها أشبه بعالم الكرتون من ناحية المباني والألعاب وكيفية تصميمها من الخارج، كما أنك سوف تسمع أصوات الزوار التي تعلو من المتعة والتسلية، وستصاب بالذهول من الديكورات والألعاب الموجودة فيها.

2. ركوب قطار الموت

يوجد قسم مخصص للكبار وتحديداً خاص بالألعاب الصعبة لأصحاب القلوب القوية، من أشهر الألعاب هي لعبة قطار الموت وتعرف أيضاً بلعبة باتمان وهي أشبه بلعبة القطارات السريعة لكن بدلاً من أن تسير على قدميك تسير بك مقلوباً رأساً على عقب ضمن سلسلة ملتوية في الهواء الطلق. حقاً إنها تجربة فريدة من نوعها لعشاق المغامرة.

3. ركوب لعبة سوبر مان

لعشاق المغامرة والتشويق يمكنكم التوجه إلى الحديقة وركوب لعبة سوبر مان التي تعتبر من أكثر الألعاب إثارة على الإطلاق داخل الملاهي، حيث يمكنك خوض تجربة السقوط الحر من ارتفاع يصل إلى 55 متر تقريباً بسرعة أكثر من 100 كيلومتر في الساعة، وهي تشبه طيران السوبر مان.

ملاهي وارنر بروس مدريد

4. لعب الأطفال في الكراسي الدوارة

يمكنكم اصطحاب أطفالكم إلى ملاهي وارنر بروس لقضاء يوم كامل مليء بالتسلية والمتعة، فالأطفال الذين لا يستطيعون تجربة الألعاب الخطرة فإن المدينة تؤمن لهم لعبة الكراسي الدوارة الممتعة فهي من الألعاب التي تبعث المرح في نفوسهم والتي يحتاج الطفل إلى اللعب فيها أكثر من مرة، إضافة إلى ركوب السيارات المتصادمة والتشارك مع الأطفال قيادة السيارات وهذه أيضاً من الألعاب اللطيفة بالنسبة لهم.

ملاهي وارنر بروس مدريد

5. دخول فندق امربوخادو

لمزيد من الدهشة والرعب يمكنك زيارة فندق امربوخادو الذي يعتبر من التجارب المثيرة والمليئة بالمغامرة، فهو نسخة طبق الأصل عن فندق شاتوه مارمو في هوليوود حيث ستكون جولة مجنونة تستطيع أن تختبر شجاعتك مع الأشباح داخل الفندق في ملاهي وارنر بروس.

ملاهي وارنر بروس مدريد

6. مشاهدة العروض الفنية

إضافة إلى الألعاب المميزة في حديقة الملاهي يوجد أجمل العروض الفنية المحببة للأطفال بشكل كبير، حيث يرجع أصلها للرسوم المتحركة مثل سكوبي دوو وعروض لوني تونز وأكاديمية الشرطة وعروض أبطال القوة، كما تحييها الشخصيات الكرتونية على أرض الواقع وهذا ما يزيدها متعة بالنسبة للأطفال.

ملاهي وارنر بروس مدريد

7. تناول أشهى الوجبات داخل ملاهي وارنر بروس

يمكنك أخذ استراحة والجلوس لتناول أشهى الوجبات برفقة العائلة أو الأصدقاء في أحد المطاعم الموجودة في حديقة ملاهي وارنر بروس مدريد، حيث يقدم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات التي ترغب بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى