اسبانيابرشلونة

أفضل 7 أنشطة في أكواريوم برشلونة في إسبانيا

أكواريوم برشلونة يعد من أهم وجهات السياحة في اسبانيا وهو يقع في منطقة بورت ويعتبر جزءاً من حدائق أسبرو الإسبانية، إذ يحتوي على نفق يصل إلى عمق ثمانون متراً تحت مياه الخليج الاسباني الذي يشعرك كأنك في منتصف البحر بجانب الحيوانات.

وقد افتتح في عام 1995م ومازال محافظاً على رونقه وهذا ما جعله مكاناً مثالياً لاكتشاف الحياة البحرية المشوقة في البحر الأبيض المتوسط، لذا فهو يعد المكان الأفضل عند التفكير في السياحة في برشلونة.

يقدم اكواريوم برشلونة عدة نشاطات لزواره، وسنتعرف من خلال مقالنا المميز على أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في اكواريوم برشلونة في اسبانيا فهيا لنتعرف عليها.

أفضل 7 أنشطة في اكواريوم برشلونة في اسبانيا

• المشي حول الأكواريوم:

في بداية رحلتك يمكنك السير حول الأكواريوم عبر جسور مخصصة للمشي، فهي متينة تشعرك بالراحة والاطمئنان، بحيث تمر حول جميع مناطق الحوض، وخاصة منطقة البحر الأبيض المتوسط التي يقصدها الكثير من السياح سنوياً.

• زيارة حوض السمك:

يمكنك زيارة حوض السمك برفقة أطفالك وجعلهم يتعرفون على أنواع الأسماك وخاصة سمك القرش منه، سمك القرش الرقط وسمك القرش الحوت الذي يصل طوله إلى 12 متراً.

يمكنك مراقبة التفاصيل الدقيقة للحيوانات والنباتات غير المرئية التي تساعدك على فهم حياة هذه الأنواع الصغيرة.

• زيارة منطقة إكسبلورا:

يعتبر من الأماكن المميزة من أجزاء الأكواريوم التي تثير اهتمام الأطفال، فهي مساحة مخصصة لشرح النظام البيئي والمائي في المنطقة.

وكذلك شرح عن أنواع الأسماك الموجودة وأسمائها بطريقة مسلية وجاذبة للأطفال، فإن زيارة هذا المكان ستضيف إلى رحلتك مزيدا من المتعة والمعرفة.

• خوض تجربة الغوص:

إدارة الاكواريوم تقدم العديد من الأنشطة من أهمها الغوص مع الأسماك، فإذا كنت من محبي المغامرة لا تفوت الفرصة وخاصة أنها برفقة غواصون مدربون يا له من شعور لا ينسى حيث تسبح الأسماك بجانبك وفوقك.

يمكنك أيضاً وضع نفسك على جهاز المشي الذي يعزز الإحساس بانعدام الوزن.

• زيارة النفق المائي:

لا تنسى زيارة النفق المائي الشفاف الذي يبلغ طوله 80 متراً، الذي يسمح لك بالشعور وكأنك في منتصف الماء مع الحيوانات مثل، الإخطبوط العملاق، الرقيطة، وأنواع الأسماك الصغيرة.

يمكنك الاستمتاع بالتقاط العديد من الصور لهذه الحيوانات.

• نشاط مخصص للأطفال:

عند اصطحابك للأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 سنة كن مطمئناً، إذ يمكنك منحه ليلة كاملة يمكنه البقاء فيها في مكان مخصص لهم، يشرحون لهم دورة حياة أسماك القرش وأنواعه بطريقة لطيفة وملائمة لأعمارهم.

• زيارة متجر الهدايا:

وعند الوصول إلى مخرج الاكواريوم في نهاية الجولة لا يفوتك زيارة متجر الهدايا، حيث تم تصميمه بأشكال السفن.

ستجد فيه الألعاب والقطع التذكارية والمجسمات على شكل أنواع الحيوانات والأسماك الموجودة فيه، مما جعله يستقطب عدد كبير من السياح من شتى أنحاء العالم.

الفنادق القريبة من أكواريوم برشلونة:

فندق آرتس

يعد فندق آرتس من فنادق برشلونة المشهورة من فئة الـ 5 نجوم، يتميز بقربه من أكواريوم حيث يبعد مسافة 1 كيلو متر عنها.

حصل على تقييمات رائعة من الزوار من حيث الغرف، الخدمات، والموقع.

فندق مونيومينت

من فنادق برشلونة من فئة الـ 5 نجوم، حيث يتميز بتقديم أفضل الأطعمة ويوفر إقامة مريحة لكل من يزوره، يبعد مسافة 2 كيلو متر عن أكواريوم.

حصل على تقييم ممتاز من حيث الموقع، طاقم العمل، والطعام اللذيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى