أمريكا الشماليةالولايات المتحدة USAشيكاغو

أفضل 5 وجهات للتسوق في مدينة شيكاغو

أفضل 5 وجهات للتسوق في مدينة شيكاغو

السياحة في شيكاغو أشهر المدن في ولاية إلينوي، وبل إحدى أشهر مدن الولايات المتحدة الأمريكية. وتحتل المتربة الثالثة على قائمة أكبر المدن في الولايات المتحدة وتنشط فيها السياحة سنوياً، وتعتبر من أفضل أماكن للتسوق في شيكاغو،  والمتاجر الكبرى هي الوجهات الرئيسية وعوامل الجذب الأهم في مجال السياحة فمعظم السياح يتوجهون نحو تلك المتاجر بهدف التسوق من بين أرقى الماركات العالمية.

قائمة بأفضل 5 أماكن للتسوق في شيكاغو:

1.شارع ماغنيفسينت ميل.

أو “Magnificent Mile” يمتد هذا الشارع لمسافة ميل، ومنه تم اقتباس الاسم ويعتبر هذا الشارع من أهم أماكن للتسوق في شيكاغو ويحوي على عدد كبير من المحلات التجارية الشهيرة مثل “North Bridge” المشتهر بمتاجر الأحذية والبرج الشهير ” Water Tower” أحد أهم مراكز التسوق في هذا الشارع. و لا يرتكز الأمر على المتاجر فقط بل يوجد العديد من المقاهي والمطاعم والفنادق الشهيرة في شارع ماغنيفسينت ميل مثل فندق ” inter-continental” المعروف جداً في شيكاغو. و تقدم المحال التجارية الموجودة في الشارع أحدث تصاميم الملابس لأهم المصممين حول العالم ويوجد أيضاً متجر لمنتجات آبل وديلان ونايك وعدد كبير من العلامات التجارية الراقية لمختلف المنتجات.

2.مول BLOCK 37.

تقدم أفضل المنتجات للزوار ويبلغ عددهم الآلاف يومياً، وكما يقدم المطعم الموجود في المول أفضل الوجبات يعمل المتجر من الساعة 10 صباحاً وحتى الثامنة مساءً وهو مركز جديد نوعاً ما و هو من بين أفضل أماكن للتسوق في شيكاغو،  ومكون من عدة طوابق تضم مجموعة واسعة من المحال التجارية وتقدت الشهية ولا بد لكل من يزور المتجر تذوق بعضاً من تلك الأطباق. ومن أشهر المحلات التجارية في المول “Zara” المعروف بماركاته الشهيرة

3.مول FASHION OUTLETS OF CHICAGO.

المتجر

متجر شهير وخاصة لاحتوائه على متاجر بيع الأزياء لأفضل المصممين، ودائماً ما يقدم المتجر كل جديد على مستوى الموضة والستايلات للرجال والنساء ويقع المول بالقرب من مطار أوهير الدولي، وهذا ما أعطاه علامة مميزة لدى الكثير من السياح. ويعد متجر “NORDSTROM RACK” أشهر متاجر الملابس الموجودة ضمن المول، إضافة لعلامات تجارية شهيرة أخرى.

4.مول Woodfield.

يمتد المول لمساحة واسعة ويضم عديد من المحلات التجارية بغرض التسوق العديد من المنتجات من أفضل الماركات العالمية للملابس وأجهزة الإلكترونية والحواسيب وحتى الهواتف الذكية ضمن متجر آبل، إضافة لوجود مطاعم ووسائل ترفيهية للأطفال كمحلات ألعاب الفيديو وأماكن مخصصة لألعاب الصغار ويوجد سينما أيضاً. يعتبر المول مناسباً لكل أفراد العائلة وأشاد العديد من زوار المول بإمكانياته الكبيرة (تسوق وترفيه).

5.مولOakbrook Center.

بحيرة المول

يبعد هذا المول مسافة 30 دقيقة عن مركز المدينة، يحوي متاجر كبرى مثل متجر أبل وإضافة للعديد من المحال التجارية أكثر من 150 محل تجاري، ويمتاز المول بالبحيرة الاصطناعية أمام المتجر والتي تتميز بتصميمها الفريد والجميل عند مدخل المتجر مباشرة. ويوجد أيضاً المطاعم التي تقدم مأكولات وأطباق شهية ويعتبر المول من أشهر المراكز التجارية في شيكاغو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى