اسبانيابرشلونة

أفضل 4 أنشطة قرب نافورة مونتجويك السحرية برشلونة

من داخل برشلونة، من قلب الجو اللطيف والألوان الخلابة سترى مونتجويك التي لطالما سمعنا عنها، أحد أجمل الأحياء القديمة في برشلونة وأعرقها، والتي تتميز بتصميمها المعماري الساحر، وأكثر ما يميزها النوافير الموجودة فيها التي تشبه النوافير الرومانية، ومن أشهرها نافورة مونتجويك السحرية المعروفة بأجمل معالم السياحة في برشلونة، ولقد آن الأوان لزيارتها والتعرف عليها، هذه النافورة الفريدة من نوعها والتي تعتبر من وجهات السياحة في اسبانيا المتربعة على عدة أدراج عالية والملفتة بألوانها المبهرة وعروضها الجميلة الراقصة مع الموسيقى الرائعة.

لقد تم بنائها خلال فترة معرض برشلونة الدولي لعام 1929م والتي أقيمت بها دورة الألعاب الاولمبية الصيفية لعام 1992م، حيث يمكنك القيام بعدة نشاطات فيها خاصة وأنها قريبة من المعالم السياحية الشهيرة في برشلونة.

ولأنك تهمنا سنتناول في هذا المقال التالي أفضل الأنشطة قرب نافورة مونتجوريك السحرية في برشلونة التي يمكنك القيام بها.

أفضل 4 أنشطة قرب نافورة منتجويك السحرية في برشلونة

• زيارة القصر الوطني:

يقع القصر الوطني خلف النافورة السحرية مباشرةً في برشلونة، وهو يتميز بوجود متحف الفنون، حيث يمكنك مشاهدة القطع الأثرية التي تعود إلى الفترة الرومانية إضافة إلى التحف الفنية النادرة، اللوحات الرائعة المرسومة بدقة لا متناهية، والعديد من القطع المختلفة التاريخية وأخرى فنية متميزة.

يمكنك قضاء الكثير من الوقت الممتع بهذا المكان غير التقليدي.

• زيارة النافورة مساءً:

ستحظى بفرصة رائعة عند زيارة النافورة مساءً، حيث تستطيع مشاهدة عروضها الراقصة التي تستحق المشاهدة، إذ تبدأ العروض الساعة الثامنة من مساء كل يوم.

سترى فيها المياه المندفعة من النوافير والتي تعتبر من أجمل العروض في العالم، وترافق العروض الموسيقى الاسبانية الكلاسيكية التي تأخذك إلى الثمانينيات.

أما ليلاً فهي تضاء بأنوار تصل إلى أكثر من 7 مليون ضوء ليزري يجعل المكان مشعاً يشدك لتبقى جالساً على أطراف النافورة مستمتعاً بالمناظر، والموسيقى، وصوت المياه التي تتدفق.

• زيارة المعالم والمباني الأثرية:

لقد جئت للمكان الأكثر أهمية في رحلتك والذي يضيف إليك معلومات عن تاريخ المكان، إذ تتميز النافورة السحرية في برشلونة بقربها من المعالم الأثرية الرائعة.

فعند وجودك في المنطقة يمكنك زيارة المباني الأثرية من قصور، قلاع قديمة ذات تصاميم خلابة، والتجول في أرجاء المكان ومشاهدة أعمدة خلفها تسمى أعمدة برشلونة الأربعة، وهي ضخمة مزخرفة بأجمل النقوش فلا تفوت الفرصة لزيارتها.

• التقاط الصور التذكارية:

بالطبع بعد جولتك الرائعة المتنوعة التي استغرقت ساعات بالقرب من النافورة، لا تنسى التقاط بعض الصور التذكارية المميزة في أرجاء المكان وخاصة بجانبها، وخاصة لمحبي التصوير فهذا المكان هو الأنسب لالتقاط الصور المميزة والتي ستبقى في الذاكرة مدى الحياة.

الفنادق القريبة من نافورة مونتجويك السحرية

فندق أوهلا إيكزامبل

يعد فندق أوهلا إيكزامبل من فنادق برشلونة من فئة الـ 5 نجوم الفاخرة، يقدم للزوار خدمات عديدة، مرافق متميزة، وأشهى الوجبات، يبعد مسافة 2 كيلو متر عن نافورة مونتجويك.

وقد كانت التقييمات ممتازة في كل من الموقع، طاقم العمل، والخدمات.

فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل

من فنادق برشلونة من فئة الـ 5 نجوم والمشهورة في اسبانيا، يبعد مسافة 2 كيلو متر عن نافورة مونتجويك السحرية.

وقد حصل على تقييم ممتاز من حيث الموقع، طاقم العمل المتعاون، والخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى