الغردقةمصر

الغردقة أفضل أماكن التسوق والمطاعم

الغردقة

الغردقة

أهم أماكن التسوق في الغردقة

سينزو مول Senzo Mall,Hurghada

الغردقة

من أشهر مولات الغردقة التي تحتوي على المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الخاصة بالملابس والاحذية والاكسسوارات والأجهزة الالكترونية، والأدوات المنزلية، ويضم المول صالة للألعاب وصالات سينما إلى جانب عدد من المطاعم المتنوعة.

سيتي سنتر الغردقة Hurghada City Center

أكبر مولات الغردقة على الاطلاق مما يتيح للزائرين الاستمتاع بالتسوق بين أشهر الماركات العالمية والتمتع بالأنشطة الترفيهية مثل مجمعات المطاعم والكافيهات والسينما المجهزة بأحدث الأجهزة .

 اسبلاندا مول الغردقة Splanada

الغردقة

يقع هذا المول في الممشى السياحي ويضم مجموعة من المحلات التجارية ذات الماركات المشهورة محليا وعالميا ولذلك سوف يتيح لك شراء العديد من الهدايا التذكارية بأسعار جيدة ، كما يضم العديد من المطاعم الشهيرة الخاصة بالأكلات السريعة وأيضا المطاعم والمقاهي الأخرى التي تقدم الأطباق والمشروبات العالمية والشرقية الشهية.

بازار كليوباترا –:Cleopatra Bazar Sheraton

الغردقة

يتكون مركز كليوبترا من عدة طوابق تحتوي على العديد من المحلات التجارية لبيع المنتجات المحلية ، وهو المكان المناسب لشراء الهدايا التذكارية وذلك لوجود مجموعة من البازارات الصغيرة التي تبيع الهدايا ومجسمات من التماثيل الفرعونية القديمة

شركة البركة للزيوت El Baraka For Natural Oils

الغردقة

هي شركة خاصة بالزيوت الطبيعية وتقع في الممشى السياحي، ترجع شهرة المكان إلى وجود العديد من الزيوت المعالجة والزيوت المفيدة للشعر والجسم والبشرة لذلك يتوافد عليه السياح من كل مكان.

أهم المطاعم والمقاهي في الغردقة

 مطعم لودج :Lodge restaurant

الغردقة

يقع في مارينا الغردقة وهو من المطاعم متوسطة الأسعار ويتميز بتقديم الأطباق الغربية والعالمية ويتميز هذا المطعم بتنوع الأطباق به فهو يقدم اللحوم المشوية على الفحم كما يقدم بعض الوجبات البحرية ولذلك فهو مناسب لكل الأذواق.

 مطعم بوردين Bordiehns Restaurant

الغردقة

يقع المطعم في منطقة السقالة بالغردقة، وهو من أشهر المطاعم هناك وذلك بسبب أسعاره الجيدة مقابل الجودة المقدمة والتعامل الراقي، يقدم المطعم أصناف متنوعة من الأطباق والأطعمة الشرقية والغربية ، ويتميز ديكور المكان بالكلاسيكية والهدوء ومع ذلك يقدم المطعم عروض ترفيهية في بعض الأيام  .

مطعم نوبيان  Nubian Egyptian Restaurant & Cafe

يعتبر من المطاعم المميزة في الغردقة، مطعم محلي يقدم الأكلات المصرية المحلية مثل الكشري والفول والطعمية وغيرها من الأكلات ، الديكور الخاص بالمكان عصري .

 مطعم ديفينو Il Divino Pizzeria

الغردقة

يقع المطعم في منطقة السقالة بالغردقة، وهو من أفضل مطاعم الغردقة التي تقدم الأطعمة الإيطالية بالإضافة إلى الأسماك وكل هذا يقدم على نمط الشرق الأوسط ، المطعم يتميز بالهدوء وطاقم العمل الجيد

مطعم الحاجة Elhagga Resturant

يقع في منطقه السقالة بالغردقة، بالرغم من صغر حجم المكان الا أنه دائم الزحمة وذلك بسبب جودة الأطعمة مع الأسعار الجيدة، يقدم المطعم العديد من الأكلات المحلية مثل المكرونة بالبشاميل والفاصوليا البيضاء والبامية مع الصلصة الحمراء، ومختلف اللحوم البيضاء والحمراء والكفتة المشوية والكباب والخضروات وغيرها من الخيارات المتميزة بالفعل .

 مطعم هارد روك Hard Rock Cafe

يقع المطعم في طريق القري بالغردقة ، ويوجد له العديد من الفروع على مستوي الشرق الأوسط متخصص في تقديم الوجبات الأمريكية السريعة مثل البرجر.

 مطعم الكاريبي Caribbean Bar

يقع المطعم في فندق بيلا فيزيتا والذي يوفر لك اطلالة رائعة على ساحل البحر الاحمر ، لذلك هو ذو شعبية عالية بين المحلين والسياح ، يقدم أصناف متنوعة من الوجبات والمشويات والبيتزا واللحوم ، وكوكتيلات العصائر اللذيذة ويمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة الإقليمية.

الفيل الأبيض Thai White Elephant

الغردقة

يقع في منطقة السقالة بالغردقة، اذا كنت من محبي استكشاف الثقافات المختلفة والتعرف عليها من اطعمتهم فأنك يجب تجربه هذا المطعم التيلاندي الذي يقدم الأطعمة التايلندية المختلفة على ايدي أشخاص متخصصون من تايلاند، يمكنك تجربة اللحوم والدجاج المتبل على الطريقة التايلندية حيث التوابل الحارة، إلى جانب خيارات المأكولات البحرية المتميزة.

نجم البحر Starfish Seafood Resturant

يقع في منطقه سقالة شارع شيراتون الغردقة، يقدم الأطباق المتنوعة من الأسماك المشوية والمقلية والمقبلات الساخنة والباردة ومن أشهر الأطباق هناك الجمبري المشوي، وشوربة السي فود ومكرونة السي فود، إلى جانب تجربة الأرز بالتوابل وقطع السمك بالداخل.

مطعم جاد Gad Restaurants

سلسلة مطاعم منتشرة في مدن مصر، يقع فرع الغردقة في شارع شيراتون السقالة، يمكن للسائح التعرف على ثقافة الطعام المصري من خلال تجربه الأطعمة هناك مثل وجبة الفول والفلافل (الطعمية)، إلى جانب الشاورما والكشري، مع خيارات متنوعة من السلطات والشوربة، وكذلك الحلوى والمشروبات الجميلة.

مطعم سي السيد C El Sayed Restaurant

من أفخم المطاعم التي تقع في منطقة السقالة بالغردقة، متخصص في تقديم المشويات ذو الجودة العالية والأسعار المتوسطة ، يتميز بوجود طاقم عمل مميز، يحسن استقبال زائريه.

فنادق الغردقة

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى